كيفية تغيير اسم المستخدم انستقرام من الجوال والحاسوب

هناك الكثير من الاسباب التي قد تدفعك الى تغير اسم المستخدم انستقرام سواء من الجوال او من الحاسوب ، فأي كان هذا السبب خلال الاسطر التالية سنقدم لك خطوات حول كيفية القيام بذلك و هي خطوات بسيطة لا تطلب منك مجهود كبير سوى عدة دقائق و هي تعتبر من الاساسيات في التعامل مع تطبيقات و مواقع التواصل الاجتماعي و لكن تكمن الفكرة في خطوات القيام بذلك .

على الرغم من ان تطبيق انستقرام في الوقت الحالي يتبع شركة فيسبوك المالكة لتطبيق فيسبوك و ماسنجر و التي لا توفر في تطبيق فيسبوك امكانية تغير اسم المستخدم في مقابلة امكانية تغير الاسم الظاهر للمستخدم – اسم العرض – الا انها اكثر مرونة مع تطبيق انستقرام حيث تعطي مستخدم هذا التطبيق امكانية لتغير اسم المستخدم و كذلك امكانية لتغير اسم العرض الذي يظهر للمستخدمين الاخري .

تغير اسم المستحدم انستقرام من الجوال

الخطوات التالية يمكن القيام سواء اذا كنت تمتلك جوال يعمل بنظام تشغيل الاندرويد او تمتلك ايفون و ايباد يعملان بنظام تشغيل IOS ، و لكن عليك في البداية ان تقوم بتحديث التطبيق الى احدث اصدار متوفر على منصة التطبيقات .

– قم بالذهاب الى تطبيق انستقرام على الجوال و قم بفتحه .
– عليك ان تقوم الان بالتوجه الى الصفحة الشخصية الخاصة بك و ذلك من خلال القيام بالضغط على ايقونة حسابك .
– الان عليك ان تقوم بالضغط على زر تحرير الملف الشخصي .
– قم بالذهاب الى اسم المستخدم و اسم العرض و يمكنك الان ان تقوم بتعديل اسم المستخدم كما تريد .

عندما تقوم بكتابة اسم مستخدم جديد حاول ان تقوم بابتكار اسماء جديدة و ذلك لان معظم الاسماء مستخدمة مسبقا و في حالة اذا كان الاسم الذي تريده مسجل مسبقا سيظهر لك اشعار بذلك باللون الاحمر الى ان يظهر لك اشعار باللون الاخضر بالموافقة عليه ثم تقوم بالضغط على زر ” حفظ الملف الشخصي ” .

تغيير اسم المستخدم انستقرام من الحاسوب

الخطوات لا تختلف كثيرا عن السابقة و لكن من الطبيعي ان يكون التطبيق هو الافضل و الاسهل في الدخول الى القوائم و الاعدادات فهو متوافق مع الهواتف الذكية بنسبة كبيرة ، يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :

– قم بالذهاب الى احد المتصفحات المتوفرة في حاسوبك ثم بعد ذلك انتقل الى رابط موقع انستقرام بشكل مباشر و هو : https://www.instagram.com/ .


– الان سيطلب منك ان تقوم بتسجيل الدخول الحسابك و ذلك من خلال ادخال اسم المستخدم او البريد الالكتروني و كلمة المرور و عليك ان تكون على دراية بهم او ان تقوم بالضغط على زر اعادة كلمة المرور و اعادة تعيين كلمة المرور مرة اخرى حتى تتمكن من الدخول الى حسابك .


– في الشريط العلوي من تطبيق انستقرام قم بالضغط على صورة حسابك الشخصي .
– الان ستظهر لك عدة خيارات و التي من ضمنها ” تحرير الملف الشخصي ” لتقوم بالضغط عليه .


– سينتقل بك الى عدة خيارات و التي منها خيار ” تغير اسم المستخدم ” تقوم بالضغط عليه و بعد ذلك اضافة الاسم الجديد موضع القديم الى ان يتم الموافقة عليه و الضغط على زر ” حفظ الملف الشخصي ” .

جميع الخطوات السابقة تضمن ان تقوم بـ تغيير اسم المستخدم انستقرام سواء من الجوال الاندرويد و الايفون او عبر الحاسوب ، و في حالة قيامك باستخدام الحساوب ينصح ان تقوم بتسجيل الخروج منه حتى لا يتتبعك شخص اخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *