ماذا تعرف عن المارشال قاتل الاطفال

مما لا شك فيه ان النفسيات البشرية معقدة فمنها ما يصلح المجتمع ومنها ما يتسبب في ارباك واحداث الجرائم في المجتمع .. وفي هذه المقالة سنتناول شخصية وحشية غير ادمية وهو ” غيل دي ري المارشال ” هو المشهور بقاتل الاطفال … فقد قام غيل دي ري المارشال بقتل الاطفال وعذبهم بأبشع طرق التعذيب واعتدى عليهم جنسيا وكان ذلك تحت ادعاء ارضاء الشياطين وتقديم الاطفال كقرابين لهم كما فهم من بعض السحرة … انتهى الامر بالقاء القبض على المارشال واعدامه شنقا .

نشائة وحياة السفاح المارشال
ولد القاتل غيل دي ري المارشال في القرن الخامس عشر .. كان متفوقا جدا في بداية حياتة ويحرص على التعليم الى ان توفى والديه وهو في سن 15 عام ومنذ ذلك الوقت اصيب بالاحباط وانتقل الى العيش مع جده الذي علمه الفروسية والقتال وبعد ذلك اشترك في حرب المائة عام التي قامت بها فرنسا ضد انجلترا وفي هذه الحرب استطاع غيل دي ري المارشال ان يظهر بسالة في الحرب الى ان حصل على لقب مارشال وذلك اللقب يعتبر اعلى لقب عسكري في هذه الحقبة بفرنسا ..

كيفية تحول غيل دي ري المارشال الى قاتل للاطفال
عندما بلغ غيل دي ري المارشال 28 عام من عمره .. لقد فام غيل دي ري المارشال بوضع جميع امواله في عمل مسرحي ضخم ضم به مايزيد 500 ممثل وكان هذا السبب في ضياع ثروتة وتحول الى مديون وانتهى الامر بتعرفه على دجال يسمى ” فرانسسكو بريلاتي ” هذا الدجال جعله يعتقد ان بامكانه استعادة كل ثروتة من خلال اللجوء الى السحر

طريقة ارتكابه لجرائمه
كانت فكرة الساحر الذي تجرد من جميع انواع الانسانية ان يجعل غيل دي ري المارشال يهدر دماء الاطفال ومن ثم يقوم بتقديمها كقرابين للشياطين … فكان له مساعدان يستدرجان الاطفال بأغرائهم بالمال والطعام والملابس والحلوى حتى يدخلون القلعة .. ثم يقوم في هذه القلعة بتنفيذ جريمتة وهي الاعتداء على الاطفال ومن ثم يقوم بقطع اوردة يديه ورجليه ويجعله ينذف دمائه حتى الموت ويتلذذ في اثناء ذلك بتشريح معدتة واخراج امعاء الطفل واعضائه الداخلية ويعبث بها حتى يموت الطفل امامه ولا يهتم بصراخه وتوسلات الطفل له … بعد ان يموت الطفل يقوم بحرق الجثة

والقاء رماد الجثة حول القلعة …

كيفية كشف جريمة القاتل المارشال
لابد من انكشاف الظلم مهما طال وقته وحتى لو تمتع الظالم بأكبر قدر من الذكاء لابد ان يكون له نهاية ولابد ان يكشفه الله سبحانه وتعالى ويضع حد لظلمه ولابد ان يعطيه الله جزاءه وعقابه في الدنيا قبل الاخرة ليكون عبرة لمن تسول له نفسه ان يقوم باهدار دماء الاخرين وخاصة لو كان هؤلاء اطفال ابرياء .. كانت نهاية هذا السفاح القاتل المارشال عندما قام بالاعتداء على شخصية كبيرة مرموقة من رجال الكنيسة وكانت تتمتع الكنائس في ذلك الوقت بسلطة كبيرة داخل فرانسا ولعل قبل ذلك الاعتداء ماكان انكشف امره لان الناس حوله كانت تشك فيه بعد زيادة عدد الاطفال الذين اختفوا في ظروف غامضة .. ولكن كان الناس لا يستطعون ان يقوموا بالشكوى عليه لانه كان يتمتع بحصانة وسلطة لانه مارشال … ولكن بعد حادثة الاعتداء على رجل الكنيسة اصبحت الشكوك تحوم حوله ومن ثم تم فتح تحقيق معه والقى القبض عليه في عام 1440 ميلاديا … وخاف مارشال من التعذيب الشديد الذي كان يشتهر به المحققون في فرنسا في ذلك الوقت … فقام بالاعتراف بكل جرائمه بكل سهولة … ومن ثم حكم عليه بالاعدام وتم شنقه وتم دفنه في احدى بقاع فرنسا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *